منتديات القادة
نرحب بك (اخي / اختي)الزائر انت غير مسجل بالمنتدي فنشرف بتسجيلك معناوشكراً...



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
 
ترحيب باعضاء المنتدي:- أهلاً بمن أتانا بتحية وسلام .... يريد منا ترحيباً بأحلى كلام .... يريد أن ننرحب به للإنضمام .... إلى مركب أعضاءنا الكرام .... أهلاً بك بمنتديات القادة .. ونتطلع بكل الشوق لمشاركاتك .... وعلى الخير دوماً نلتقي .... كم أسعدنا وجودك في سماء منتدانا الغالي بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالموده  وكلمات تبحث عن روح الاخوة نقول لكِ أهلا وسهلا اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة

 

تتقدم ادارة منتديات القادة بالتهنئة الواجبة لكل من :- الأخ الفاضل / ابراهيم يوسف لتوليه الاشراف على منتدى المكتبة الالكترونية.  الأخ الفاضل / متوكل فتح الرحمن لتوليه الاشراف على منتدي البحوث العلمية.  الأخ الفاضل / ابوبكر محمد لتوليه الاشراف على منتدى هندسة ميكانيكا.  الأخ الفاضل / بكري عبدو لتوليه الاشراف على منتدي هندسة الكهرباء ومنتدي الاقتراحات والمشاكلالأخ الفاضل / Mohanad Saeedلتوليه الاشراف على منتدى هندسة العمارة. الأخ الفاضل /  naomy لتوليه الاشراف على منتدي هندسة الطيران.  الأخ الفاضل / مهند احمد علي لتوليه الاشراف على منتدى هندسة المساحة.   الأخ الفاضل / The gold f manلتوليه الاشراف على منتدى هندسة تعدين.  الأخ الفاضل / Omer Osman لتوليه الاشراف على منتدى النقاشات الطلابية.  الأخ الفاضل / alyagoot 4 ever لتوليه الاشراف على منتدى اللغات الاجنبية.  الأخ الفاضل / صدام حسن لتوليه الاشراف على منتدى الحكم والامثال.  والإدارة تتمنى لهم التوفيق والخير لما فيه الرقى والتقدم لمنتدانا الغالى علينا كل الود والاحترام.



شاطر | 
 

 أفسحوا الطريق للنساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم يوسف
المشرف المميز
جائزة الابداع
المشرف المميز  جائزة الابداع
avatar

علم الدولة : السودان
عدد المساهمات : 149
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 28/02/2011

مُساهمةموضوع: أفسحوا الطريق للنساء   الأربعاء 02 مارس 2011, 2:49 pm


بعثت فتيات من دمشق بضفائرئهن إلى سبط بن الجوزى خطيب المسجد الأموى بدمشق لتكون قيوداً ولجماً لخيول المجاهدين الذين يخرجون لتحرير فلسطين من براثن الصليبيين فخطب الشيخ خطبة حروفها من نار ، تلدغ الأكباد وهو يمسك بشعور الفتيات وقال :
يا من أمرهم دينهم بالجهاد حتى يفتحوا العالم ، ويهدوا البشر إلى دينهم ، فقعدوا حتى فتح العدو بلادهم ، وفتنهم عن دينهم ، يامن حكم أجدادهم بالحق أقطار الأرض ، وحُكموا هم بالباطل فى ديارهم وأوطانهم ، يامن باع أجدادهم نفوسهم من الله بأن لهم الجنة ، وباعوا هم الجنة بأطماع نفوس صغيرة ، ولذائذ حياة ذليلة ..
يا أيها الناس .. مالكم نسيتم دينكم ، وتركتم عزتكم ، وقعدتم عن نصر الله فلم ينصركم ، وحسبتم أن العزة للمشركين ، وقد جعل الله العزة لله ولرسوله وللمؤمنين ؟؟؟
يا ويحكم .. أما يؤلمكم ويشجى نفوسكم مرأى عدو الله وعدوكم يخطو على أرضكم التى سقاها بالدماء آباؤكم ويذلكم ويتعبكم وأنتم كنتم سادة الدنيا ؟؟؟
أما يهز قلوبكم وينمى حماستكم ، أن إخواناً لكم قد أحاط بهم العدو وسامهم ألوان الخسف ؟؟؟
أما فى البلد عربى ؟ أما فى البلد مسلم ؟ أما فى البلد إنسان ؟
العربى ينصر العربى ، والمسلم يعين المسلم ، والإنسان يرحم الإنسان .. فمن لا يهب لنصرة فلطسين لا يكون عربياً ولا مسلماً ولا إنساناً ...
أفتأكلون وتشربون وتنعمون وإخوانكم هناك يتسربلون باللهب ، ويخوضون النار ، وينامون على الجمر ؟؟؟
يا أيها الناس .. إنها قد دارت رحى الحرب ، ونادى منادى الجهاد ، وتفتحت أبواب السماء ، فإن لم تكونوا من فرسان الحرب ، فافسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها ، واذهبوا فخذوا المجامر والمكاحل ، يا نساء بعمائم ولحى .. أو لا فإلى الخيول وهاكم لجمها وقيودها ...
ياناس أتدرون مم صنعت هذه اللجم والقيود ؟؟؟
لقد صنعهتا النساء من شعورهن ، لأنهن لا يملكن شيئاً غيرها ، يساعدن به فلسطين .. هذه والله ضفائر المخدرات ، التى لم تكن تبصرها عين الشمس ، صيانة وحفظاً ، قطعنها لأن تاريخ الحب قد انتهى ، وابتدأ تاريخ الحرب المقدسة ، الحرب فى سبيل الله ، وفى سبيل الأرض والعرض ، فإذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها بها ، فخذوها فاجعلوها ذوانب لكم وضفائر ... إنها من شعور النساء ، ألم يبق فى نفوسكم شعور ... !!
وألقاها من فوق المنبر على رؤوس الناس ، وصرخ : تصدعى أيتها القبة ، ميدى يا عمد المسجد ، انقضى يا رجوم ، لقد أضاع الرجال رجولتهم ... فصاح الناس صيحة ماسمع مثلها ، ووثبوا يطلبون الموت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omer osman
مشرف
مشرف


علم الدولة : السودان
عدد المساهمات : 2
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أفسحوا الطريق للنساء   الجمعة 10 يونيو 2011, 8:09 am

اولا الشكر لك اخي ابراهيم على طرحك لهذا الموضوع المهم ...
فنحن حقا يجب ان نفعل شيئا لنصرة فلسطين و اهلها ... بعد ان
تمنع حكامنا العرب لا بارك الله فيهم عن نصرتها ... و هم يظهرون ولاءا خفيا لاسرائيل و امريكا...
و لكن باذن الله لا بد ان تعود القدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفسحوا الطريق للنساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القادة :: المنتديات الثقافية :: منتدي النقاشات الطلابية-
انتقل الى: